قصص مص ولحس - دلال (قصص سكس محارم مولعه نيك ولحس ومص)!!!!!! !!!!!!!!!!!

ولحس قصص مص سكس سادي،

ولحس قصص مص مساكم قصه

ولحس قصص مص سكس محارم

ولحس قصص مص مص ولحس

ولحس قصص مص مساكم قصه

ولحس قصص مص مساكم قصه

ولحس قصص مص مساكم قصه

ولحس قصص مص اميره وخالها

ولحس قصص مص مص ولحس

ولحس قصص مص سكس كلاسيكي

سكس محارم ام و ابنها في امام الغرفة ولعط و مص زبه الكبير ولحس كسها الوردي الناعم

اميره وخالها (قصص سكس محارم مولعه نيك ولحس ومص للكس)!!!

احلى من هيك مافي ياريت الوحده بيصير تتجوز خالها. قمت بوضع أختي في حضني ومصمصت شفتيها الساخنتين وأدخلت دلال لسانها بفمي وصارت ترضعه نزعت دلال حمالاتها وبقى صدرها الأبيض عاريا وصرت أرضع نهديها بهياج وهي تضغط بيديها على زبي وأنا أطبطب على طيزها الكبيرة وأدخل اصبعي بخرقها ثم خلعت كلسونها وصار كسها الكبيرالمنفوخ عاريا أمامي وفشخت فخذيها وقالت: الحس كسي الليلة ليلة دخلتنا خلاص ملينا من لعبة العرسان. استلقت معشوقتي دلال وفتحت فخذيها وصارت تمررأصابع يدها علي كسها وتقول:افتحني أنا زوجتك وأختك وأنت زوجي وأخي خلاص انتهت لعبة العرسان. ضمت دلال زبي بين نهديها الأبيضين وصرت أنكحها بجنون وعندما اقتربت شهوتي قذفتها كالبركان على صدرها ووجهها وشعرها الناعم الذي غرق بلبن زبي. عمري 44 سنه غير متزوج واعيش بشقه لوحدي لي اخت تعيش مع زوجها واولادها في احدى المدن تبعد عنا حوالي 100 كيلومتر. أختي دلال صديقتي منذ الصغر جميلة وفاتنة بكل المقاييس ولديها طاقة جنسية غير عادية وعندما كان عمرها 14 سنة وعمري 16 سنة كنا نلعب لعبتنا المفضلة المثيرة لعبة العرسان وأثناء لعبتنا في احد الليالي وبعد مضي سنتين تطورت هذه اللعبة إلى ماهو أمتع. صارت ترددش معي وهي بالمناسبه مرحه وفكاهيه. شو بتشعر خالو لما بتشرب خمره. لن تجد نوع المحتوى الموجود في porndotcom. اتصلت بي شقيقتي واخبرتني ان ابنتها اميره تنوي الحضور الى عمان من اجل التقديم للجامعه وحيث ان التسجيل مساء فانها تخاف عليها من العوده ليلا وطلبت ان ابقيها عندي حتى الغد على ان ارسلها الى مجمع النقليات قبل الظهر فوافقت رغم اني لا احب الضيوف كثيرا لان نمط حياتي مختلف عن الاخرين. صبيت لها كاس ثقيل شوي وحطيت عصير. صبيت الكأس الثاني وبدأت انظر الى جسمها الرائع وصارت تراودني الافكار. كانت لدى دلال رغبة ملحة لتكبير ثدييها كتعبيرعن شعورها العميق بالدعارة وممارسة أنواع الشرمطة معي وقد حققت رغبة دلال وذهبت بها لعيادة تجميل وأخضعها خبير التجميل قبل ليلة ألدخلة بأيام لحقن نهديها بهرمونات تضخيم الأثداء. ذهبت الى الصالون وشغلت موسيقى وصارت ترقص مثل رقص العراقيات بدأت اشعر ان زبي صار يتحرك وانا انظر لها تهز طيزها وصدرها بعد قليل داخت وارتمت على الكنبه وصارت بدها ترجع حملتها الى الحمام وبصراحه لمست كسها وصدرها وطيزها. ثم ذهبنا للنوم ولم انيكها مره اخرى ليلتها الصفحة 1 من 3 1 مواضيع ذات صلة الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة zby2020 قصص سكس المحارم 9 12-08-2020 05:33 AM نهر العطش قصص سكس المحارم 13 04-03-2018 10:54 PM رافت قصص سكس المحارم 7 03-12-2016 10:45 AM نهر العطش قصص سكس المحارم 9 10-11-2015 04:29 PM احلام بنت المواضيع المخالفه والغير مطابقه 4 01-26-2014 11:44 PM. طلبت بعض الاغراض رحت جبتها ورجعت وجدتها غيرت ملابسها ولبست بيجامه وشالحه حجابها ومسرحه شعرها. خمره بس اوعي تخبري حدا انو خالو بيشرب خمره انتي كبيره وانا اثق فيكي. المهم بدأ كريم يبوسنى ويمسك بزازي لحد ما حسيت إني مش قادره اقف على رجلي. شو بدك تسكري يا مجنونه تفضحينا مع امك. بدك تجربي اصب لك كاس ابتسمت وقالت يلا نجرب. دخلنا اوضه النوم ونيمني على السرير وقعد يبوس فيا ويمص في شفايفى وايديه ماسكه بزازى وبدا يرضع فى بزازي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه وانا خلاص مش قدرة وبعد كدة نزل بوس ولحس فى كسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه أول مرة فى حياتى أعرف قد ايه متعه. بعد الكاس الثاني طلبت الثالث فرفضت لاني شعرت ان توازنها اختل وبدأت تسكر خفت عليها. أتحداك أن تذهب إلى تلك البلدان لتصوير بعض فيديوهات السكس، تعرف أنك لن تعود، لذلك لتوفير كل هذا العناء لماذا لا تزور موقع سكس حيث يمكنك مشاهدة سكس سكس سادي، مص، نيك، لحس، نيك في الطيز، بقدر ما تريد؟ هذا الموقع يعرف كيف يقوم بالعمل بشكل صحيح، ويوفر لك الاف فيديوهات وصور السكس العربي التي تعرض أجمل الفتيات العرب من كل دول العالم العربي بدون عناء التعامل مع الإعلانات وبدون الحاجة للاشتراك ودفع الكثير من الأموال للوصول لهذا المحتوى النادر! كنت أنا ودلال هائجين في تلك الليلة ليلة الدخلة وكنا في عمرالزهور هي 18 سنة وأنا 20 سنة. انا ساره من السعوديه عمري19سنه سوف احكي لكم قصتي وهي أول قصه حصلت معي وأول قصه اكتبها وماكنت اعرف حكاية القصص الجنسيه إللي بتكتبوها اناماعرفت هذه الأشياء إلا من قبل شهر من واحده صديقتي في الدراسه والقصه حصلت لي من قبل شهرين وما في شخص بيعرف قصتي إلا انا ومراد الذي هو سبب قصتي وعلى فكره انا مو من البنات اللي بتكتب قصه خياليه عشان تغري الشباب قصتي فعلآ حقيقيه وماكنت حابه اكتب هذه القصه بس من يوم ماعرفت عن قصص السكس حبيت قراءة هذه القصص وادمنت عليها وبدأت افكر اني اكتب قصتي وكنت متردده وخايفه كنت خايفه اني انفضح وراح تضيع سمعتي بس تشجعت ان اكتبها وحاولت ابعد هذا الخوف ومافي شي يخوف لأن مافي حد يعرفني وما في حد بيعرف سري من الناس الذين يعرفوني المهم تبدأ قصتي في يوم خرجنا انا وماما واخي الصغير عشان نشتري ملابس وذهبن الى السوق ودخلنا مركز واشترينا ملابس وشفنا محلات مجوهرات وقالت ماما تعالي نشوف اسعار الذهب ودخلنا محل وكانت ماما تسأل صاحب المحل على سعر الذهب وانا كنت انظر لبعض التشكيلات ونظرت ولفتت إنتباهي علاقيه وايد عجبتي وكان في شاب وسيم في المحل تقريبا عمره25سنه وكان ينظرلي وكأنه يبغى يأكلني بنظراته وقلت له ممكن اشوف هذه العلاقيه واعطاني العلاقيه وقلت له كم ثمنها وقالي بثمنها وقلت له وايد حلوه وقالي بس انتي احلا منها ونظرت عليه بغضب وقلت له انت بمحل محترم وعيب تتكلم هذه الكلمات قالي اناعمري ماتكلمت هذا الكلام الا معك لأنك فعلآ حلوه وجذبتيني بعيونك الساحره وصرت اتكلم بدون شعور بصراحه ذوبني كلامه انا ماعرفت ايش اقول وقالي ليش ساكته قلت له اسلوبك في الكلام عجبني وفجأه قرب يده وحاول يلمس يدي انا على طول هربت يدي وقالي ايش فيك قلت له ماما لوشفتك تلمسني راح تصير مشكله قالي أوكي هذا رقم جوالي اخذت منه الرقم ورحت عند ماما وقلت لها كملتي تسألي قالت أيه وخرجنا من المحل وانا سرحانه طول الطريق بهذا الشاب ودخلنا البيت وجاء الليل واتصلت فيه وعرف ان اسمي ساره وعرفت اسمه مراد وتكلمنا وكان يوصف جمالي وكان يقول بصراحه انتي شغلتي تفكيري عمري ماشفت بجمالك وكنت انا صامته اتغزل بكلامه العسل ومااكذب عليكم انا فعلا حلوه عيوني كبار وبيضاء طولي170سم وزني55كم صدري وسط وخصري نحيف ومؤخرتي وسط المهم واحنا بنتكلم قالي ابغى اشوفك قلت له انت شفتني اليوم قالي انا ابغى اشوفك بمكان مافيه غيري وغيرك قلت له بالسرعه هذي يامراد قالي بصراحه سحرتيني بجمالك وبصوتك العسل ابغى امتع عيوني بشوفتك بصراحه انا ماقدرت اتحمل كلامه العسل وقلت له أوكي بس كيف راح نشوف بعض قالي عندي شقه وهذه الشقه ابويا اخذها لي عشان اذاكر فيها قلت له انت بتدرس قالي ايه اناسنه رابعه في الهندسه قلت له يعني انت عايز تشوفني بشقتك قالي ايه قلت له بس انا خايفه قالي ليش خايفه قلت له خايفه تكون من الشباب اللي بيلعبو على البنات قالي انا مو من النوع هذا وعمري ماقابلت بنت وطلبت بنت بأني أشوفها غيرك قلت له ويش يثبتلي صحة كلامك قالي تحبي احلفلك قلت له خلاص انامصدقاك اصلآ انا أعجبني اسلوبك وفعلآ وثقت فيك وفعلآ جذبتني بأسلوبك العسل وعمري ماأرتحت لصديقاتي مثل ماارتحت لك بصراحه انت ملكتني قالي تسلمي ياروحي المهم اتفقنا كيف نشوف بعض وجاء الموعد وقلت لماما إني رايحه عند صديقتي عشان اذاكر عندها وخرجت وكان مواعدني بمكان وشفته كان معاه سياره وطلعت معاه وكان طول الطريق وهو يتكلم كلام عسل لغاية ما وصلنا الشقه ودخلنا كانت شقته وايد حلوه واعجبني ذوقه قالي نورتي الشقه واناكنت مستحيه وايد لإني اول مره اقابل شاب وقالي ايش تشربي قلت له أي شي وراح جاب اثنين عصير وشربنا العصير وهو ينظرلي وانا منزله رأسي مستحيه منه وقالي ايش فيك ماتتكلمين قلت له مستحيه منك قالي يعجبني فيك دلعك وكل شي فيك يعجبني وكان يتغزل بجمالي بصراحه انا ماعرفت ويش اقول من كثر كلامه العسل وفجأه وانا كنت صامته قرب جنبي وحاول انه يلمس يدي وانا ماعارضته وكان يبوس يدي ويقول احبك ياساره اموت فيك وكان يبوس لغاية ماوصل لخدي وكان يبوس بلهفه وشوق وانا مستسلمه وصل لفمي وصار يبوس فمي ويمص شفايفي وانا بادلته في المص ومصيت شفايفه وهو مص لساني ومصيت لسانه وفجأه حط يده على صدري وانا ارتعشت وخفت وقلت له مراااد لا لا لا وهو يبوس خدودي ويده على صدري وحاول انه يفك عبايتي وانا امنعه بس ماقدرت لاني كنت دايخه من كثر ماهو يبوس فيني واستطاع يخلع عبايتي وصرت بملابسي كنت البس فانيلا سوداء مبين صدري فيها وبنطلون جينز وحاول انه يخلع الفانيلا حاولت امنعه بس كان اقوى مني وظهر نهودي لاني ماكنت لابسه سنتيان وكان يتغزل بجمال نهودي وحلمات نهودي الورديه وقرب فمه لنهودي وحاول يبوس وانا اقول لا لا مراااد لا لا مراااد احنا ماأتفقنا على كذا قالي حبيبتي لاتحرميني من جمالك ياساره اموت فيك حرام عليك تحرميني من جمالك العسل وهو يبوس نهودي ويمص حلماتي وانا اتنهد مرااااد حرام عليك ذوبتني بس خلااااص حرام عليك مو قادره خلااااص بس مراد فديتك حرام عليك عذبتني كنت اتكلم وانا دايخه من كثر مص مراد لحلماتي لدرجة ان حلماتي صارين منتفخات ومحمرات من كثر المص استمر مراد يمص حلماتي حوالي ربع ساعه وانا كنت مستانسه وايد صحيح اني كنت معارضه أولها بس من كثر النشوه عجبتني هذه اللعبه وايد بينما مراد يمص حلماتي فجأه حسيت يد مراد تلامس مؤخرتي ويمرر يده على اردافي بنعومه ويقول تفاصيل مؤخرتك وايد حلوه آآآآآه ياساره كم اتمنى ابوس كل جزء من طيزك وما اترك مكان فيها إلا واتمتعت فيه وانا اتأوه بصوت ناعم مراد جننتني بكلامك العسل اتمنى اعيش كل العمر معاك بصراحه عمري ماحسيت بحلاوة الدنيا إلا معاك كنت اتكلم هذه الكلام بدون شعور حسيت اني بعالم غير عالمنا بينما كان مراد يمرر يده على مؤخرتي ويمص حلماتي حسيته ينزل رأسه ويبوس بطني ويخرج لسانه ويمرر لسانه حول بطني وسرتي ويقول ما الذ طعم جسمك ويمرر لسانه تحت بطني حتى وصل إلى منطقة كسي ويده مازالت تلامس مؤخرتي وانا مازلت لابسه البنطلون الجينز وكان يبوس منطقة كسي من فوق الجينز ويضغط على مؤخرتي بيده ويبوس على منطقة كسي فجأه ابعد يده من تحت مؤخرتي وانزلها إلا رجلي وحاول يرفع ارجلي الى أعلا ويحاول يضغط عليها للأمام وانا كنت مستسلمه مستغربه من حركاته وما الذي ينوي فعله وكان يضغط على أرجلي حتى اوصل أرجلي الى رأسي وكانت مؤخرتي في الجو فجأه حسيت بمراد يقرب وجهه إلا مؤخرتي ويشم حولها ويبوس عليها وانا مستغربه لحركاته وتركته يبوس مؤخرتي وكنت اضحك على حركاته وكان يقول ليش تضحكي قلتله من حركاتك الغريبه ياحبيبي قالي انتي وايد لذيذه واللي يشوفك يتمنى يأكلك وقالي بصراحه ابي اطعم حلاوت جسمك انا للأن ماذقت ربع حلاوت جسمك قلت له انت مافي مكان من جسمي إلا وبست فيه قالي انا ابيك تخلعي البنطلون هذا ابي اتمتع بجسمك اللي تغطيه بملابسك قلت له لا مراد انا وثقت فيك وخليتك تسوي اللي تبيه بس اني اخلع بنطلوني لا مستحيل وانت عارف ان اتفاقنا كان انك تشوفني فقط وانت سويت اكثر قالي خلاص اناآسف بصراحه انا ماأحب ازعلك وما احب اجبرك على شي انتي ماتبيه قلت له باين عليك زعلت انت عارف حبيبي لو خلعت البنطلون الشيطان راح يزيد علينا وراح تصير الحكايه اكثر من بوس وراح نغلط غلطه كبيره فهمتني حبيبي كان صامت ما رد علي قلت له حبيبي ليش ماترد اكيد انك زعلان خلاص إذا ما تهمك سمعتي انت حر سوي اللي تبيه بصراحه انا مااحب أزعلك لأني حبيتك بس اعرف انك لو سويت فيني شي يمس سمعتي راح تحطم حياتي ومستقبلي وراح اكون في ذمتك قالي انتي تفكيرك بعيد انا مستحيل اسوي شي يمس سمعتك انا أفهم هذا الشي ومستحيل اغلط هذه الغلطه قلت له إذا كان كذا أوكي حبيبي انا كلي فداك ابتسم مراد ومص فمي مصه قويه ذوبني فيها ونزل على بنطلوني وحاول يخلعه وخلع كلسوني حتى صرت عريانه بالكامل وقال وهو ينظر لكسي ماأحلا كسك ياساره بصراحه مهما أحاول اوصف جمالك مستحيل أوصفه لأنك فوق الوصف وانا مستمتعه بنغماته الموسيقه الحلوه قرب مراد وجهه حتى وصل الى كسي وكان يبوس فيها بلهفه وصار يخرج لسانه ويلحس عليها ويمص زنبوري وانا بصراحه ذوبتني حركاته وصرت اتنهد واصرخ مراااد حبيبي جننتني بحركاتك آآآآآآه آآآه آآآآآآآآآآه مراد كمان مصها ما أبيك تسيبها مراد كمان وصرت ارفع وسط جسمي واتنهد آآآآآآه آآآه آآآآآآآآآآه آآآه ومراد يزيد من مص كسي ويدخل كسي الصغير كله داخل فمه ويمص عليه ويدخل لسانه داخل كسي ويلعب بلسانه عليها هذه الحركه زادت من تأوهاتي وصرخاتي وصرت ادفع بجسمي ناحيت فمه واحط يدي على رأسه واضغط على رأسه بيدي حتى اتمتع اكثر وصرت اصرخ كمان مراد نيك كسي بلسانك حبيبي نيكني حبيبي وهو يزيد من مصه ونيك كسي بلسانه ظل مراد يلحس ويمص وينيك كسي بلسانه حوالي نص ساعه تصدقون اني نزلت ماء كسي ثلاث مرات بملاعبة كسي بلسانه وكان مراد يمصه وبلعه وما كان يسيب قطره إلا ويبلعها وكان يقول كم هو لذيذ ماء كسك كمان حبيبتي زيديني من ماء كسك وكان كلامه يهيجني كثير المهم بعد كل هذا المص واللحس لكسي قال لي حبيبتي ممكن تنامي على بطنك انا على طول رديت عليه وقلت له انت تأمرني حبيبي ونمت على بطني وأخذ مخده وقالي حبيبتي ممكن ترفعي مؤخرتك شويه قلت أمرك ياعيوني أمرك ياروح قلبي ورفعت مؤخرتي وحط المخده تحت كسي حتى برزت مؤخرتي وظهرت تفاصيل مؤخرتي ومراد صاح حبيبتي ساره جننتني بمؤخرتك الحلوه اموت فيها اموت فيك ياساره ونزل رأسه ونزل فيها بوس وكان يبوس اردافي بشغف ويقول جننتيني ياساره احبك اموت فيك ويبوس على مؤخرتي وفجأه حسيته يلمس اردافي بيده ويقول آآآآآآه ياساره كم طيزك ناعمه اموووت فيها وكان يفتح فلقتي طيزي بيده وتظر له فتحة طيزي وكان يصرخ ويقول آآآآآه ماأجمل فتحة طيزك وماأحلى لونها الوردي انا عمري ماشفت فتحة طيز ورديه انا صحيح شفت افلام بس اشوف فتحت اطيازهن الوانها بنيه بصراحه انتي فعلآ مو انسانه انتي أكيد ملاك جننتيني ياساره بجمالك وقرب وجهه على فتحة طيزي وصار يشم طيزي وتفاجأة انه يخرج لسانه ويمررها على الخط الفاصل بين فلقتي طيزي بصراحه انا استغربت من حركاته هذه ماكنت اتوقع منه هذا الشي وكنت اضحك بصوت خافت على حركاته وبعدين تفاجأة يمرر لسانه على فتحة طيزي بصراحة بدأت احس بلذه وكنت احس بدغدغة ماكنت اتوقع ان هذه الحركه حلوه وكان يلحس ويبوس على فتحة طيزي ويقول ما الذ طعم طيزي كم هي لذيذه ياساره كم أشتهيها قلت له حبيبي انت متأكد انك بتشتهي طيزي أو بتحاول تجاملني قالي حبيبتي انا مابجاملك فعلا طيزك احلا من العسل وحاول يفارق بيده بين فلقتي طيزي حتى تظهر له فتحة طيزي اكثر وغرس لسانه على فتحة طيزي انا حسيت برعشه وحسيت بلذه وصرت اتأوه آآآآآآه آآآه آآآآآآآآآآه مراد ماأحلى لسانك مراد فديتك احبك اموت فيك جننتني مراد آآآه آآآآآآه آآآه آآآآآآآآآآه وهو يزيد من لحسه لطيزي وانا رفعت يدي وحطيتها على فلقتي طيزي وحاولت افتح طيزي اكثر حتى يتمكن مراد من إدخال لسانه بأكبر قدر ممكن وهو فهم اني اشتهيت لهذه الحركه وصار يغرس لسانه لأعماق طيزي وصار ينيك طيزي بلسانه وانا اصرخ آآآآآآه آآآه آآآآآآآآآآه مراد كمان نيك طيزي بلسانك نيكني حبيبي نيكني بصراحه كانت هذه ا للحضه احلا لحضه بحياتي واجمل احساس حسيته بحياتي اكيد ان البعض يقولون ان هذا الشي مو حلو وانه مقرف بس بالعكس اجمل إستمتاع عند الرجل والمرأه صحيح انا كنت اقول هذاالشي موحلو بس عندما جربته ماشفت اجمل من هذا الإحساس حتى الرجل يستمتع بهذه الحركه ويمكن اكثر من المرأه لاني عندما كنت أشوف مراد وهو يلحس طيزي كان يلحسها بلهفه وشوق وكان يبي يأكل طيزي أكل حتى كنت الاحظه وهو يغرس لسانه في طيزي وانا مفارقه فلقتي طيزي بيدي كان يقولي افتحي طيزك اكثر حبيبتي ابي استمتع بأكبر قدر من طيزك ابي أوصل لساني لأعماق طيزك آآآآآآه ما أشهى طيزك ياساره وكنت أحاول أفتح طيزي بأكبر قدر وكنت احس بدخول لسانه حتى أعماق طيزي وكنت احس بشفايفه حول فتحة طيزي وكان يمص فتحة طيزي بشفايفه بصراحه زادتني إثاره هذه الحركات وكنت اتأوه آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مرااااااد حبيبي مص طيزي ابيك تأكلها كلها ما أبيك تحرمها من فمك العسل ما أبيك تحرمها من لسانك الحلوه دخل لسانك اكثر دخلها آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه نيك طيزي بلسانك لاتخرجها تراني راح ازعل منك لو خرجت لسانك احبك مووووووت يامراد آآآآآآآآآآه يامراد امووووت بلسانك اللي داخل طيزي فديتك يا مراد فديت لسانك اللي تريح طيزي كانت هذه الكلمات تزيد من إثارة مراد وتزيده من زيادة لحسه وإلتهامه لطيزي وكان يغرس لسانه باقصى قدر ممكن وانا ازيد من فتح طيزي وأرفع طيزي حتى تستطيع طيزي إبتلاع اكبر قدر من لسانه كانت هذه المحاولات من كلا الطرفين كنت احس بمراد يحرك لسانه داخل أعماق طيزي كانت هذه الحركه تثيرني اكثر وتزيد من صرخاتي وتأوهاتي كنت احس بدغدغة لسانه على جدران فتحة طيزي مستحيل أوصف مدى إستمتاعي لهذه الحركات كانت هذه المحاولات من كلا الطرفين مستحيل انسى هذه اللحضات الحلوه تصدقون استمر هذا اللحس والمص لطيزي ساعه ونص كنا نبي نطول اكثر بس تعبنا من هذه الحركات المهم بعد هذه اللحضات الحلوه قلت لمراد ليه انا خلعت ملابسي وانت ماخلعت مثلما انت حبيت تتمتع بكسي وطيزي انا كمان ابي امص زبك وآكله مثلما أكلت كسي وطيزي ضحك مراد وقال انتي تأمريني حبيبتي وبدأ يخلع كل ملابسه ماعدا الكلسون وكنت شايفه تفاصيل زبه تحت الكلسون وكان يبي يخترق الكلسون قلت لمراد ليه ماخلعت الكلسون قالي هذا عليك انتي انا على طول مديت يدي على الكلسون وخلعته بالكامل وتفاجأت بزبه وصرخت واااااااااو ايش هذا يامراد قالي ايش فيك قلت زبك كبير هذا مو زب إنسان هذا زب حمار مين البنت هذه اللي راح تتحمل هذا الزب كان مراد يضحك قلتله ليه تضحك قالي انتي مسكينه البنات اللي تقولي عليهن ممكن تتحمل قدر زبي ثلاث مرات قلت له اكيد انت مجنون بالنسبه لي لو تزوجتك مستحيل اخليك تدخل هذا الزب لانه لودخل راح يميتني قالي انتي راح تعرفي عندما تجربيهم وراح تتمني اكبر من هذا الزب قلت له انا الأن ايش اسوي بهذا الزب كيف راح يدخل فمي فعلآ كان كبير جدآ على فمي عشان زبه عريض حاولت الحس رأس زبه وكنت امصمص على رأس زبه وحاولت ادخله فمي وامص رأسه وكنت اجول لساني على زبه الحسه من رأس زبه حتى نهاية زبه وضليت الحسه بينما انا الحس زبه قالي ايش رأيك ان انام على ظهري وتمصي زبي وانا الحس كسك وطيزك قلتله ليه انت لسه ما شبعت من كسي وطيزي قالي اللي يذوق كسك وطيزك مستحيل يشبع قلت له حرام عليك شوف كيف صارين كسي وطيزي محمرات من كثر مصك عليهن بس انت عارف ما يغلين عليك سوي فيهن اللي تبيه تراهن فداك ياروحي وعمري وحياتي قالي فديتك يا احلا واجمل بنت شفتها بحياتي وانام على ضهره وقالي بسرعه حبيبتي ماأبي اضيع لحضه وماتمتعت بجسمك العسل انا على اطول رميت بجسمي فوق جسمه وحطيت كسي مقابل فمه وهو استقبل كسي ورحب فيها وفتح فمه وانا نزلت كسي حتى صار كل كسي داخل فمه وصار يمص كسي بشراهه ووحشيه وانا حاطه يدي على نهودي وافركهن واتأوه آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه واحاول اضغط بجسمي على فمه وافرك كسي على فمه واصرخ مراد ايه مص كسي لاتتركها الا وشبعتها من مصك آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراد حبيبي كسي تراها فداك ماابيك تحرمها منك مراد حبيبي انا سعيده اني عرفتك امووووت فيك يامراد ومراد يزيد من مصه لكسي وصرت ارتعش وازيد من حركة فرك كسي بفمه حتى سكبت ماء كسي كله داخل فم مراد حبيبي بس هذه المره سكبت ماء كثير ومراد يستقبل ماء كسي كله داخل فمه حتى ابتلعه بأكمله بينما انا فوق مراد وكسي داخل فمه نزلت رأسي حتى وصلت لزبه وصرت امص رأسه ومراد يلحس كسي بلسانه ويدخل لسانه داخل كسي وصار ينيك كسي بلسانه وهذه الحركه زادت من شهوتي وصرت امصمص رأس زبه بشراهه وحاولت ادخل هذا الزب داخل فمي تصدقون من كثرت محنتي وشهوتي استطعت ان ابتلع نصف زبه بس كاد يقطع فمي كنت احس بزبه على جدران فمي كانه تفاحه بأكملها داخل فمي وكنت احس برأس زبي يدك بلعومي كدت اختنق واخرجته من فمي واسترجعت انفاسي ونظرت إلى زبه ما صدقت نفسي اني استطعت ان ابتلع نصف هذا الزب العملاق وكررت هذه الحركه أربع مرات لانه بصراحه اعجبتني هذه الحركه اعجبني هذا الزب وهو يمزق فمي هذا كان يثيرني حتى احسست في المره الرابعه بحرارة رأس زبه وفجأه شعرت بقذائف زبه تنطلق داخل حلقي كدت اختنق ماعرفت اتنفس واخرجت زبه بصعوبه وصرت استرجع انفاسي كانت هذه المره مخيفه كدت اموت وابعدت جسمي من مراد وصفعته وقلت له كدت تخنقني من زبك هذا الوحش القاتل ضحك وقال انا ما ارغمتك ان تدخليه فمك انتي جنيتي على نفسك بس بصراحه كنتي بارعه في مصك لزبي قلت له مستحيل ادخله مره ثانيه في فمي راح اكتفي بمص رأسه قالي إرجعي حبيبتي نكمل قلت له لسه ماتعبت قالي اللي يشوف هذا الجمال ما يتعب بالعكس يزداد تفاعل قلت له انا بصراحه تعبت خليني ارتاح شويه ورميت نفسي حتى ارتاح وهو بجواري وبعد خمس دقائق حسيته يلمس على نهودي ويقولي حبيبتي ساره كم انتى جميله وينزل يده حتى وصل الى كسى ويفرك عليها بنعومه ويفرك زنبوري وهذه الحركه انعشتنى وجعلتني اشتهي الجنس مره اخرى وصرت اتأوه آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراد جننتني فيك يامراد امووووت فيك اتمنى اعيش كل العمر معاك احبك موووووت يامراد امووووت فيك فديتك حبيبي صرت اتكلم بدون شعور وقف مراد عن مداعبت يده لكسي ونام على ضهره وقالي حبيبتي ساره تعالي نكمل اللي كنا بنسويه انا على طول نهضت ورميت نفسي على جسمه وحطيت كسي بأنفه وصرت افرك كسي بأنفه قلت حبيبي ايه رأيك بهذه الحركه الجديده قالي حلوه انتي فعلآ بارعه وذكيه وهذه الحركه تجعلني استنشق كسك العطره كم هذا يثيرني ياساره انتي البنت اللي انا احلم فيها انتي البنت اللي تفهمني وأفهمها وصار يستنشق كسي بشراهه وانا افرك كسي بفمه واتأوه آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه حبيبي احبك فديتك قالي مراد حبيبتي الأن دور طيزك قلت له طيزي فداك تراها ملكك سوي فيها اللي تبيه ورفعت جسمي وفتحت فلقتي طيزي بيدي وقربت فتحة طيزي امام فمه ونزلت طيزي وهو بدوره يستقبل فتحة طيزي ويرحب فيها بفمه ويمص الفتحه بفمه ويخرج لسانه ويلحس على فتحة طيزي ويمررها حول الفتحه كأنه يحاول دخول لسانه داخل فتحة طيزي قلت له حبيبي باين عليك عجبتك هذه اللعبه قالي امووووت بهذه اللعبه قلت له حبيبي ايه تبيني اسوي عشان اسعدك قالي ابيك تفتحي طيزك عشان تدخل لساني بيتها قلت له ماراح افتحها كنت ادلع عليه قالي حبيبتي حرام عليك يهون عليك تسيبي لساني بردانه وتحرميها من أحضان طيزك الدافئه قلت له اكيد مايهون علي بس انا بدلع عليك احب ادلع عليك ياحبيبي تراك تأمرني ياحبيبي وفتحت طيزي بيدي حتى فتحت فتحة طيزي وقلت له حبيبي هيا ادخل لسانك طيزي تناديها ايه منتظر ادخل مراد لسانه وصرت افتح طيزي اكثر حتى ادخل اكثر من لسانه وكنت اضغط بطيزي على فمه وصرت اصرخ وآتأوه آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآه مراد حبيبي تراني احس بلسانك بأعماق طيزي ماأحلاك وانت بتنيك طيزي بلسانك آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مراد كمان نيك طيزي آآآآآآآه آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه نيك طيزي يامراد كان شعور جميل ما أحلاه المهم بينما مراد ينيك طيزي بلسانه اخرج لسانه وقالي حبيبتي انتي قلتي طيزك تحت امري اسوي فيها اللي ابيه قلتله ايه فداك حبيبي سوي فيها اللي تبيه تراها مو ملكي ترى بعتها لك اصبحت ملكك قالي اوكي حبيبتي ابي انيكها قلتله ليه انت مانكتها تراك شبعتها نيك بلسانك الحلوه قالي انا ابي انيكها بزبي صرخت وقلت له انت مجنون مستحيل أوافق تبي تقتلني ترى لو دخل هذا الزب طيزي راح يمزقها ويشقها نصفين قالي وانتي ايه عرفك انه راح يمزق طيزك قلت له ما تشوف كبر زب وفتحة طيزي كيف راح يدخل هذا العملاق داخل فتحة طيزي مستحيل قالي انتي وافقي وراح اثبتلك انه ما راح يصير شي وراح تستمتعي وبعدين انتي قلتي طيزك ملكي وانا احبك ومستحيل اسوي شي يألمك قلت له مراد حبيبي اخاف يعورني لان زبك كبير ماتتحمله طيزي قالي حبيبتي خلينا نجرب وإذا حسيتي بألم كلميني وانا راح اخرجه قلت له أوكي راح اوافق بس عشان ما أبي أزعلك ومستعده اتحمل عشانك ياحبيبي قام مراد وضمني ضمه قويه بصدره ومصني بفمي مصه قويه وقالي فديتك اللي ما ترفضلي طلب احبك اموت فيك ياساره وتركني وراح جاب من الدرج فازلين وقالي هذا راح يسهل دخول زبي داخل طيزك وقالي ابيك تنامي على بطنك وترفعي طيزك قلت له آمرني حبيبي ونمت على بطني ورفعت طيزي لفوق وقرب مراد وفتح طيزي بيده وقرب وجهه وصار يلحس طيزي ويغرس لسانه داخل فتحة طيزي قلت له حبيبي ايه حكاية لسانك هذه اللي ما خلت لطيزي حالها قالي ما تبي تفارق حلاوة ونعومة طيزك قلت له لا تضيع الوقت حبيبي بسرعه دخل هذا العملاق أخذ مراد فازلين وحطه على فتحة طيزي وصار يدخل اصبعه وانا آتأوه آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه واخرج اصبعه وزاد من الفازلين وصار يدخل الفازلين داخل فتحة طيزي بأصبعه وصار ينيك طيزي بأصبعه ثم ادخل ثنتين اصابع ثم ثلاث اصابع وصار ينيكني فيهن حتى استوعبت طيزي واتسعت ثم اخرج اصابعه وزاد من الفازلين وحطه داخل فتحة طيزي ثم حط فازلين لزبه وقرب رأس زبه من فتحة طيزي وبدأ الخوف فيني وكان مراد يولج زبه بفتحة طيزي ويحاول يضغط زبه على فتحة طيزي وبعد محاولات منه استطاع ان يدخل رأس زبه صرخت صرخه قويه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآي آآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مرااااااد عورني طيزي مراد راح اموت قالي حبيبتي راح اخليه عشان تتعود فتحة طيزك عليه قلت له ما أبيه خرجه مراااااااد خرجه ما أبيه قالي حبيبتي حاولي ترخي نفسك وتهدأي لا تشدي نفسك وراح يخف الألم حبيبتي حاولت أهدأ فعلآ خف الألم بعد ربع ساعه قالي مراد تبيني حبيبتي ادخله شويه قلتله ايه حبيبي ابيك تدخله بس شوي شوي عشان ما يعورني صار مراد يدخله شوي شوي حتى دخل نص زبه وصرخت مراد وقف وقف عورني بعد عشر دقائق وإستوعاب طيزي لزبه حسيت بلذه حطيت يدي على كسي وزادت شهوتي ومحنتي قلت لمراد ابيك تدخل زبك كله مره واحده داخل طيزي قالي ما تخافي يعورك قلت له راح اتحمله عشانك دخل مراد زبه مره واحده حتى صار في اعماق طيزي وصارت خصيتاه تلامس كسي حتى صرخت صرخه قويه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي آآآآآه آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراد زبك مزق طيزي مراد زبك عورني حسيت ان طيزي انشقت وكنت مستغربه كيف طيزي ابتلعت هذا الزب العملاق بينما كان هذا الزب العملاق في اعماق طيزي وصرخاتي تعلو من الألم الذي سببه زب مراد لطيزي كان مراد فوقي ما يتحرك عشان تستوعب طيزي لزبه الذي ابتلعته طيزي بأكمله ظل مراد فوقي بدون حركه حوالي ربع ساعه وبدأ يخف الألم تدريجيآ حتى بدأت أهدأ وهدأت صرخاتي وآهاتي قالي مراد ساره حبيبتي تبيني انيك طيزك والا اخرجه قلت له شنو تخرجه بعد كل هذا الألم الذي حاولت اتحمله عشانك تقولي اخرجه يعني انت دخلته بس عشان تعورني إحنا بدأنا المشوار ولازم نكمله قالي حبيبتي انا بس اسألك قلت يمكن انتي ماحبيتي هذه اللعبه بالنسبه لي اتمنى انيك طيزك طول اليوم ابي طيزك تهلك زبي من النيك قلت له يعني الأن طيزي اللي تهلك زبك مو شايف ان زبك اللي هلك طيزي المسكين شوف كيف سوى فيها زبك اللي مارحمها قالي بصراحه انا مو شايف غير طيزك اللي ابتلعت زبي وكأن زبي فريسه وطيزك وحش يلتهم فريسته قلت له الأن صار طيزي الوحش وزبك الفريسه آآآآآآه منك تسوي نفسك بريئ بس راح اوريك يامراد كنا نتكلم هذه الكلمات وزب مراد مدفون في أعماق طيزي بل كنت احس ان زبه اخترق معدتي كنت تحت مراد واضعه جسمي نفس وضعة الكلبه ومراد فوقي ملتصق على جسمي مرت 20دقيقه وزب مراد في اعماق طيزي بدون حركه بدأت احس باللذه وحاولت أغري مراد ونزلت صدري ورأسي للأرض وطيزي مازالت مرفوعه وهذا المنظر ابهر مراد لان هذا المنظر أوضح من بروز طيزي وأصبحت طيزي بارزه أمامه قالي مراد آآآآآآآه ياساره ماأجمل طيزك ماأحلاكي وانتي تعطيني طيزك آآآآآآآه كم انتي رائعه ياساره آآآآآآآه كم اشتهيكي ياسحر احبك أموووت فيكي قلت له ايه منتظر حبيبي تراني اعطيتك طيزي مو عشان تسولف معاها اعطيتك طيزي عشان تنيكها بزبك اللي امووووت فيه تراك زعلتها من كثر الإنتظار ايه مستني حبيبي بسرعه حاول ترضيها وتريحها بزبك اللي بتموووت فيك قالي تأمريني حبيبتي راح اراضيها واتمنى اراضيها طول العمر فديتك وفديت طيزك اللي جننت زبي فيها وبدأ بإخراج زبه وكانه ينتزع شيئ من جسمي ويدخله مره اخرى وكان ادخاله يريحني كان يدخله ويخرجه بهدوء وانا اتأوه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراد نيكني مرااااااااااد نيكني نيكني مراد نيكني بزبك اللي اموووت فيه نيكني نيك طيزي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه نييييييييييك طيزي نيييييكها يامراد آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراد احبك اموت فيك مراد حبيبي نيك طيزي نيكها تراها فداك كانت هذه الكلمات تزيد من إثارة مراد ويزيد من دخول وإخراج زبه في طيزي وكان يقول ماأحلا طيزك ياساره آآآآآآآه ياساره كم هي ناعمه جننتيني بجمالك جننتيني فيك جننتيني بطيزك اللي ماشفت مثلها بالعالم انتي بس اللي سرقتي قلبي احبك كان يتكلم هذا الكلام وينيك طيزي زادني كلامه إثاره وشهوه وبينما كان مراد ينيكني عندما كان يدخل زبه كنت ارفع مؤخرتي عشان تستطيع طيزي إبتلاع زبه بالكامل بصراحه زادت شهوتي ومحنتي وحبيت استمتع اكثر وكنت احاول ازيد من صرخاتي وتأوهاتي عشان ازيد من إغرائي لمراد وصرت اتكلم بدون شعور آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه مرااااااااد نيك طيزي كمااااااان نيكني نيكني ياحبيبي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه كماااااان نيك طيزي يامراد ابيك تمزقها نيكها ماابيك ترحمها نيكها آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه نيك طيزي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه زبك يجنن يامراد آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه نيك طيزي يامراد واحط يدي على فلقتي طيزي واحاول افتح طيزي بيدي عشان تستطيع طيزي ابتلاع زبه اكثر كنت ماابي اسيب حتى 1سم من زبه الا وابتلعته طيزي وكلما كنت افتح طيزي اكثر كلما كان مراد يزيد من نيك طيزي ويزيد من سرعته كان كلآ منا يحاول الإستمتاع اكثر كان كلآ منا يتجاوب مع الآخر فجأه مراد اخرج زبه من طيزي حسيت كأنه نزع قلبي وحسيت بفراغ كبير داخل طيزي وحسيت بهواء يدخل طيزي ولمست بيدي على فتحة طيزي وكانت الفتحه كبيره وكأنها مغاره دخلت اصابعي الأربع ومازالت واسعه يعني لو أدخلت يدي اضنها راح تدخل صحت وقلت له شفت يامراد زبك كيف سوى في طيزي شفت كيف خلاها كانها مغاره وبعدين ليه اخرجت زبك من طيزي رجعه حرام عليك تحرمني من حبيبي قالي انا اخرجته عشان ابي اسوي معك حركه ثانيه ابي نغير الوضعيه قلت له وايه مستني اسعفني فيها تراني اشتقت لزبك حملني بيده حتى اصبح مراد واقف على رجله وانا فوق ذراعيه وجهي امام وجهه وكنت حاطه يدي حول رقبته ومراد مفارق رجلي وشايل جسمي على ذراعيه وكانت طيزي فوق زبه قالي ايه رأيك حبيبتي بهذه الوضعيه قلت له تجنن بس اسعفني فيها بسرعه ترى طيزي ماتتحمل كثر الإنتظار يالله حبيبي ايش منتظر طعم طيزي النيك الحقيقي ومراد تأثر بهذه الكلمات السكسيه ثم وجه رأس زبه بفتحتة طيزي وحاول ينزل طيزي على زبه ما دخل لأن طيزي رجعت مثل أول ونزلت يدي إلى طيزي وفارقت على فلقتي طيزي وقلت له مراد دخل زبك تراني فتحت طيزي لزبك دخله حاول مراد يدخل زبه وبعد محاولات من الطرفين دخل رأسه قلت له كمان حبيبي حاول تدخله كله كان كلآ منا يحاول انا افتح طيزي بيدي ومراد يدخل زبه حتى انزلق بأكمله وحسيت ببيضاته تلامس طيزي قلت له آآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآي مراد آآآآآآآآآآآآآآه ماأحلا زبك وهو في اعماق طيزي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراد ايش منتظر نيك طيزي نيكها يامراد اصبح مراد ينزلني ويطلعني على زبه وكان هذا يزيد من شهوتي ويزيد من صرخاتي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه مراد نيكني آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه نيكني حبيبي نيك طيزي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه وصرت اساعده وكنت اطلع وانزل على زبه وكان هذا يثير حبيبي مراد وكان يقول ايوه ياساره نيكي زبي انتي فعلآ نياكه ماأحلا طيزك وهي بتنيك زبي وكانت هذه الكلمات تفرحني وتزيد من شهوتي وصرت اسرع من نزول وطلوع جسمي على زبه صرت اطلع وانزل على زبه حوالي ربع ساعه بعدها وقفت وقلت له خطرت ببالي حركه ثانيه يامراد ابي اطبقها اخرج زبه من طيزي وانزلني من فوق جسمه قلت له ابيك تنام على ظهرك نام مراد على ظهره وقالي قبل ماتطبقي الحركه ياساره ابي الحس طيزك قلت له ايش فيك انت ولحس طيزي انت ماشبعت منها ترى اكثر جلستي معاك لحسك لطيزي ابيك تفسرلي ايه يعجبك من لحسها قالي انتي لو تذوقيها ماراح تلوميني لانه اللي يذوق طيزك يتمنى يلحسها طول العمر قلت له راح اجرب الأن وراح اشوف صحة كلامك قالي كيف راح تجربي وانتي ماتعرفي توصليلها قلت له لا ياحبيبي قادره أوصلها قالي كيف قلت له مو زبك كان قبل قليل في طيزي راح اذوقها عن طريق زبك قالي آآآآآآه منك انتي فعلآ ذكيه ويعجبني فيك ذكائك يالله حبيبتي لا تضيعي وقتنا انتي مصي زبي وانا الحس طيزك انا على طول رميت نفسي فوقه وحطيت طيزي على فمه وصار يلحس عليها ونزلت رأسي وبدأت الحس رأس زبه وقلت غريبه مافي شي يقرف كنت افكر اني أول ماابدأ الحس زبه راح يكون مقرف بس بالعكس مافي شي من هذه الأفكار وصرت انزل على زبه والحسه وعجبني ذوقه ماراح تصدقون اني اشتهيت طعمه بس لو تجربون راح تعرفو صحت كلامي المهم صرت الحس على زب مراد بشراهه وأمرر لساني حول زبه بالكامل وصرت امصه ومراد يلحس طيزي ويغرس لسانه مثل ما كان يسوي في السابق وانا امص على زبه وهذه المره دخلت زبه داخل فمي ماخفت من زبه يخنقني بس الظاهر ان شوقي لطعم طيزي خلاني ابتلع هذا الزب داخل فمي بدون اي معاناه وصرت امص على زبه بلهفه وبينما انا امص زب مراد قالي مراد شفتي ياساره كيف طعم طيزك كيف خلاكي تبتلعي زبي صدقتيني ان اللي يذوق طيزك مايبي يسيبها قلت له صدقتك حبيبي كنت اكلمه وارجع امص زبه قالي الظاهر انك ماراح تفكي لزبي حبيبتي يالله نطبق الحركه اللي قلتي عليها قلت له راح نطبق الحركه بس بعدما نطبقها ارجع امص زبك قالي قولي تمصي طيزك مو تمصي زبي انتي تبي تمصي زبي بس عشان طيزك صح حبيبتي قلت له بصراحه صح كلامك وماراح اكذب عليك اني حبيت مص زبك من طعم طيزي ونهضت من فوقه وحطيت فتحة طيزي امام زبه وصرت انزل طيزي على زبه تصدقون انزلق زبه بالكامل داخل طيزي بدون أي محاولات الظاهر من كثر مصي لزب مراد ومن كثر لحسه لطيزي سهل انزلاق زبه وصرت اطلع وانزل على زبه واحركه وزبه في اعماق طيزي وصرت اصيح وتأوه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه حبيبي زبك يجنن آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه حبيبي اموت فيك شوف يامراد كيف طيزي تبتلع زبك شوف طيزي كيف تسوي بزبي حبيبي اموووت بزبك اللي يريح طيزي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراد شوفني وانا ارقص فوق زبك آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه شوفني كيف اتشرمط فوق زبك ياشرموطي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه حبيبي انا شرموطتك انا قحبتك وانت شرموطي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه ماأبي يوم تروح علينا من غير ماتنيكني آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه ابيك تنيكني كل يوم حبيبي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه ماأبيك تحرمني من زبك آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه كنت اتكلم ومو عارفه أيه اللي خلاني اتكلم هذا الكلام بس كانت محنتي لزبه اكبر من كلامي استمريت ارقص فوق زب مراد حوالي نصف ساعه وتعبت وقلت له مافي حركه ثانيه قالي اكيد فيه قلت له ويش منتظر خرجت زبه من طيزي قالي مراد نامي على ظهرك فوق الكنبه قلت له احنا ايش اتفقنا قالي آآآآه نسيت آسف حبيبتي ونام على ظهره وحطيت طيزي بفمه ونزلت راسي بسرعه ناحيت زبه كنت مشتاقه لتذوق طيزي وصرت الحس زبه وامصه بلهفه وشوق وماسبت مكان من زبه إلا ومصيت فيه لغاية ماصار زبه يلمع وكان احمر من كثر شراهتي لمصه ومراد مازال يلحس طيزي وقلت له حبيبي انا كملت أمص زبك انت لسه ما كملت قالي لا حبيبتي لسه ما كملت قلت له حرام عليك شوف كيف صارت طيزي محمره من اللحس ارحمها وصرت اضغط بطيزي على فمه وحسيت لسانه تتجول في اعماق طيزي واكنت اضغط اكثر كنت ارتاح من لسانه وهي في اعماق طيزي وكنت اتمنى لو تدخل لسانه اكثر المهم صرت افتح طيزي بيدي واضغط بطيزي اكثر على فمه لغاية ماحسيت بمراد يفتح فمه وحاولت اضغط اكثر وحسيت بلسانه تدخل اكثر هذا ماتمنيته وصرت اصيح ايه مراد إلحس طيزي لاتسيبها ماأبيك تحرمها من لسانك آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراد ما احلى لسانك وهي بتنيك طيزي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراااااااد حبيبي نيك طيزي وكنت اضغط بطيزي آآآآآآآه ماأجمل هذه اللحظات مستحيل أو صف مدى سعادتي فيها المهم بعد كل هذا اللحس من لسان مراد لطيزي نهظت وقلت لمراد هذه المره اجمل لذه حسيت فيها وانت بتلحس طيزي قالي وانا هذه المره احلا مره ذقت فيها طيزك بصراحه هذه المره فعلآ تهنيت طيزك يالله حبيبتي عشان نطبق حركه ثانيه نامي على ظهرك فوق الكنبه نمت على ظهري قرب مراد امامي ورفع ارجلي بيده حتى صارت رجلي جنب رأسي واصبحت طيزي واضحه امامه قالي كيف هذه الحركه حبيبتي قلت له باين عليها احلا حركه بسرعه حبيبي إبدأ ترى طيزي تنادي زبك غرس مراد زبه بطيزي وانزلق بسهوله اكيد ان هذه الحركه كانت سهله لإنزلاق زبه وصار يدخل ويخرج مراد زبه بطيزي وانا اصرخ آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مراد حبيبي نيكني نيك طيزي ابي زبك يمزق طيزك آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه مرااااااااد كماااااان اسرع كمان ومراد يزيد من سرعة نيكه وهذا يعجبني ويزيدني من صرخاتي وتأوهاتي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه حبيبي نيكني نيك حبيبتك نيك شرموطتك نيك قحبتك آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه انا شرموطتك يامراد آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه انا قحبتك يامراد شرمطني ماأبيك تسيبني ابيك تمزق طيزي ياشرموطي تراها فداك ماابيها ابيك تمزقها آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه نيكني آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه نيك طيزي يامراد آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه وكلما كان مراد يسمع هذه الكلمات يزيد من قوة نيكه لطيزي وانا ازيد من صرخاتي عشان اغريه ويزيد من قوة نيكه اصبح مراد ينيكني بكل قوته ويتكلم كلمات تزيدني شهوة ولذه كان ينيكني ويقول طيزك تجنن ياساره شوفي ماأحلاها وهي بتبلع زبي شوفي طيزك الشرموطه كيف جننت زبي وهو ينيكني بأقصى قوة لدرجة انه لما يدخل زبه كان يدفعه بقوه ويضغط بجسمه علي كنت احس ببيضاته نصها كانت تدخل طيزي بصراحه كان مراد قوي وعضلات كنت استقبل كل قوته علي بس كان حلو هذا العنف وكان يزيدني إثاره بصراحه احلى نيك ذقته بهذه الحركه وماحسيت بقوة مراد إلا بهذه الوضعيه الظاهر إن هذه الوضعيه كانت تهيج مراد زياده كانت وضعيتي تغريه وانا على الكنبه ومراد ضاغط على رجلي جنب رأسي وكانت طيزي مرفوعه لأعلى كانت فتحة طيزي واضحه لمراد ماأجمل هذه الوضعيه وطيزي في الجو ومراد يدكها بزبه كانت اجمل لذه بحياتي المهم استمر مراد ينيك طيزي ويدكها دكآ عنيفآ واحثه على المزيد وبعد حوالي 40دقيقه صاح مراد وقال آآآآآآآآآه راح اجيبه ياساره راح انزل ياساره قلت له جيبه داخل طيزي يامراد إسقيها طيزي عطشانه إسقيها من حليب زبك ومراد يتأوه وصار يزيد سرعته وانا اصرخ واتأوه لغاية ما انطلقت صواريخ زب مراد داخل طيزي وحسيت بحرارة حليبه داخل أعماق طيزي أخرج مراد زبه ومازال يقذف حليبه وحسيت طيزي امتلأة وكان يسيل من فتحة طيزي وشفت زب مراد مايزال يقذف حليبه قلتله حطه بفمي بسرعه قرب مراد زبه لفمي وفتحة فمي وابتلعت ماتبقى من حليب زبه وخرجت لساني وصرت الحس زبه كله بس هذه المره طعمه غير وفهمت ان هذا طعم طيزي مع منيه بس كان حلو وصرت افتح فمي وأمصه حتى فمي اعتاد لكبر زبه مثل طيزي المهم صرت امص فيه وكنت احاول ادخله اكثر حتى حسيت برأس زبه يدق بلعومي صرت انيك فمي بزبه حتى تعب فمي واخرجته وقلت هذه احلا وجبه ذقتها وجبة طيزي مع حليب زبك وصرنا نضحك ونظرت نحو الساعه وصرخت وااااااااااااااااااو كم صارت الساعه يعني انت نكتني أربع ساعات مومصدقه كنت اضن انها لسه مادامت ساعتين ياااااااويلي من أهلي شلون اقولهم انا قلت لماما اني راح اروح اذاكر عند صديقتي والمشكله اني عندما اروح عند صديقتي ماأغيب اكثر من ساعتين مرااااااد ويش اسوي كله من زبك هذا اللي ضيع وقتي قالي قولي لهم ان صديقتك اصرت إنك تتغدي عندها وانا متأكد انهم راح يصدقوكي قلت له راح اقولهم هذه الفكره وانا وحظي واللي يصير يصير المهم اني تمتعت معك يالله بسرعه وصلني عشان ما اتأخر كمان قالي ايه رأيك نزيد نسوي حركه ثانيه قلت له انت اكيد مجنون انا مش عارفه ايه اسوي الأن وتبي تورطني اكثر ما كفاك اللي سويته قالي انا بس اضحك معاكي بس اكيد راح نكررها صح حبيبتي قلت له اكيد حبيبي مستحيل اتخلى عنك وعن زبك اللي يمتعني وخرجنا ووصلني وقلت له وقف السياره بمكان بعيد عن بيتنا عشان ماأتورط وصلت البيت وكانو ابي وامي منتظرين وصولي وسألوني ليه تأخرت قلت لهم الخطه اللي خططها حبيبي ونجحت الخطه ورحت غرفتي واتصلت بمراد وقلت له ان الخطه نجحت وقالي وحشتيني قلتله وانا كمان وكنا نتكلم سكس بالتلفون وكنت كلما الاقي فرصه عشان اخرج اكلم مراد ونتقابل بشقته ونسوي نفس اللي سويناه أول مره بس مو نفس المده كنت بس لمدة ساعتين وارجع البيت عشان ماأتورط وللأن علاقتي بمراد مستمره وما أعتقد انها راح تنقطع لأننا بصراحه مانقدر نفارق بعض وصرنا اسيرين لبعض انا اسيرة مراد وهو اسير ساره هذه قصتي مع مراد واتمنى انها تعجبكم. طبعا هي جميله جدا وفوق الوصف الصدر الطول الافخاذ الطيز وكسها ملتصق بالبيجامه وطبعا عمرها 18 سنه بس فلاحه ومش مودرن. سكس كلاسيكي ام وابنها مص الزب ولحس الكس ونيك امهات ساخنتقعد معه وتتحدث عن رغباتها الجنسية وهي محرومة وابنها الان شاب قوي يستطيع ممارسة الجنس معها يوافق سريعها ويلحس في كها وترتعش وتستمتع وتمص في زبه وينام علي السرير وتركب علي زب ابنها وتتنطط سكس محارم ام وابنها ونيك في الكس ساخن بعد ما هايجة اوي سكس كلاسيكي ام وابنها ونيك بكل الاوضاع. سكس محارم ام و ابنها في امام الغرفة ولعط و مص زبه الكبير ولحس كسها الوردي الناعم سكس محارم ام و ابنها في امام الغرفة و لعط و مص زبه الكبير ولحس كسها الوردي الناعم كما عودكم موقع كسها بتقديم ماهو جديد ومثير مم قصص نيك الام الفاجرة الممحونة الولد الهيجان ينتظر الام الفاجرة الممحونة ام الغرفة لكي ينيك امه في قصص قصص سكس مترم امهات ساخن جداً والام الفاجرة الممحونة تخرج من الغرفة تري ابنها بالخارج وتبدا بلعط و مص زبه ابنها ولعطه بالتفاف في قصص سكس نيك الام الفاجرة الممحونة الولد ينيك امه وللمزيد زوروا قسمنا قصص سكس مترم امهات الذي يوجد به مجموعة كبيرة من ثم يطلب من امه ان تجلس علي الحوض رافعة ارجلها لاعلي ثم يضع ابنها زبه المنتصب في كسها الوردي الابيض الناعم وتبدأ الام الفاجرة الممحونة تصرخ من المتعة والاثارة التي يجلبها لها ابنها وتصدر الاهات بصوت عالي وتصرخ من نيك الولد اه اه اه ولم يرحمها الولد من جنس امهات مثير خارج الغرفة والولد مستمر في نيك امه بكل قوته وانتصاب زبه الساخن الهايج وتقفيش بزاز ولعط و مص شفايف واالم الممحونة تريد من نيك ابنها الكلب الهايج وتطلب المذيد منه ان يكرر ذلك كل يوم حتي تستمتع وتتأوه من المتعة وفي نهاية القصص يطلب الصبي من امه ان تاخذ وضع الكلب قصص نيك الام الفاجرة الممحونة منها ام تنيك ابنها — قصص سكس مترم امهات — ام تعلم بناتها الجنس وكذلك قصصهات اخري ينيك امه الممحونة — سكس نيك امهات الام الفاجرة الممحونة تمنع ابنها من نيك — ام تتناك من ابنها وتتساحق موقع سكس كسها. دخلت تحت اللحاف وزبي صار مثل الحديد فجاه دارت نحوي وضمتني وباستني بوسه خفيفه من الفم انتهزت الفرصه وبديت امص شقايفها والعب بلساني بلسانها صارت تتأوه وتتلوى مسكت ايدها ووضعتها على زبي وصارت تلعب بزبي وانا انتقلت الى صدرها ابوسه وامص حلماتها وهي تصرخ من النشوه بدأت انزل شوي شوي حتى وصل لساني الى كسها بديت الحس كسها وهي تشد بيدها على زبي حتى جاء ضهرها وصرخت وكادت تقطع زبي بايدها بعد ذلك نهضت وجلست بجانبها على السرير واعطيتها زبي تمصو وانا ادخل زبي بفمها واخرجه ولما قربت اكب خرجت ولعبت فيه حتى كب الماي على وجهها وصدرها مسحته بورقه واعدته الى فمها واكملت مص وانا العب بكسها واحاول ادخل اصبعي بطيزها ولما شعرت انها جاهزه قلبتها وخليتها تقعد مثل الكلب وصار بدي طيزها بأي ثمن وهي لا تمانع كما اعتقد ولما صارت فتحة طيزها وكسها امامي صرت افرك زبي شوي بكسها وشوي بفتحة طيزها وبلحظه خاطفه دفعت زبي داخل طيزها فدخل راسه وصرت ادفع بهدوء وهي تلف وجهها وتنظر الي وعينيها كلهم شهوه شو خالو بيوجعك شوي خالو اطلعه بره لأ خالو خليه بس ما توجعني بدين ادفع ولما شعرت انه كله دخل طلبت منها تلعب بكسها من تحت صارت تفرك كسها وانا ادخله واطلعه حتى خلصنا مع بعض وهي تصرخ وانا اصرخ ونزلت في طيزها ونمت فوقها وزبي في طيزها اكثر من 5 دقائق ونحن بمنتهى النشوه وقمنا بعدها استحممنا وتناولنا العشاء وهي تنظر لي وتبتسم وتقول شو يا خال العيشه معك جنه قلتلها شو انبسطت. هلا مساكم قصه ميرو ممحونة مصرية انا اسمى ميرو بحب أوى الزبر الكبير علشان الصغير مش بيكيف كسي وكمان بحب اخده فى طيزى والى حببنى اني اتناك فى طيزى الشخص الى حاحكي لكم حكايتى معاه انا متزوجه من شخص لا يعرف عن الجنس غير انو يحط زبره فى كسى 5 سنين جواز عمره ما مصلى فى بزازي او لحس كسى وكنت بسمع من اصحابى قد ايه ده ممتع طبعا كنت بااكدب واقول انه بيحصل معايا كدة وأكتر كمان مع انى حتى مسمعتش منه كلمه حلوه حكايتى بدات لما بدأ نظرى يلتفت لشخص ساكن فى نفس العمارة في الدور الى تحت مني ، كريم وده اسمه هو شخص مؤدب عمري ماشفت منه اي حاجه وحشه معرفش ايه الى خلانى افكر فيه وشغل تفكيرى جداً حتى لما كان جوزي بينام معايا ويجيب لبنه ويسبنى بنارى وينام كنت بفضل العب فى كسى واتخيل إن كريم هو اللى بينكنى لحد ما تنتهى شهوتى وفى مرة سرحت بتفكيرى فى كريم وانو بيمص فى بزازي وبيلحس كسي حسيت بنار فى جسمى كله وكسى بقى بركان خرجت الى البلكونه ويا المفاجئه، كريم نايم بالبلكونه عاري الا من شورت خفيف و زبره واقف كان باين إن زبره كبير اتمنيت اني انزل واخده فى حضنى بعد تردد و خوف اتصلت على تليفون البيت عنده ، على فكره هو أعزب ويعيش فى الشقه هو و والدته رد عليا بعد فتره لم يعرف صوتى تكلمت معه كثير هو خد المكالمه على انها واحدة بتتسلى وخلاص تعددت الاتصالات بيننا كنت بتصل بيه كل يوم باليل حاول يعرف منى انا مين او ساكنه فين مردتش اقول له اي شئ و وصل الكلام بنا انه كان بينكنى فى التليفون بجد كنت مستمتعه معاة قوى واتمنيت انه ينيكني بجد لحد ما الصدفه لعبت دورها ، وعرف انا مين انا خفت جداً واللي عرفته منه بعد كده انه هو كمان خاف لما قفلت الخط بعد ما قال اسمي ، معرفش ازاى اتصلت بيه تانى واتكلمنا اكتر من الاول وحاول معايا كتير انى انزل عنده الشقه كنت برفض مع انى كنت بتمناه لحد ما فى يوم طلع على سطح العمارة يظبط اريال التليفزيون بدون ما افكر خلعت الكلوت و لبست عبايه بس وفتحت الزراير اللى عند صدري وطلعت فوق كأنى طالعه بالصدفه اول ماشفنى قرب منى وكان عاوز يبوسنى رفضت بدلال مع إنى كنت عوزاه ينيكني مش يبوسنى بس حضنى قوى وقعد يبوس فيا وايده بتمشى على ضهرى وطيزى وانا فى دنيا تانيه فلت منه علشان انزل بس حضنى جامد من ضهري وساعته حسيت بزبره قد إيه كبير وفى ثوانى كانت إيده بتلعب في بزازي وايده التانية مدها من تحت العباية ومسك كسي كنت حاسه انى فى دنيا تانيه ، جريت بسرعه ونزلت أول ما دخلت شقتى خلعت العبايه وقعدت العب فى كسى لقيت الباب بيخبط قمت اشوف مين من العين السحريه علشان مفيش حد بيجى فى الوقت دة جوزى بيرجع متأخر والعيال عند ماما لاقيته هوّا من غير ماافكر فتحت الباب أول ماشافنى وانا عريانة خالص أخدنى فى حضنه نسيت اوصفلكم نفسى بيضاء وتخينه شويه بس مش أوى طولى مناسب شعرى اسود وطويل بزازي متناسقة جدا مع جسمى والحلمة لونها وردى وكسي مليان وشفايفه لذيذة والشعر اللى فيه قليل جدا. اوكي حبيبتي شلحتها البنطلون والكلوت ورميتهم على الارض وياللروعه كس مثل الالماس وجسم وطيز مثل الرخام جلست على الحمام وبالت وشطفت لها كسها بالماء وهي تضحك بهستيريا بعدين شلحتها القميص والسوتيان ودخلتها للبانيو وفتحت عليها الماء البارد حتى تصحى شوي وبديت احرك ايدي على جسمها حتى وصلت الى كسها وصرت اداعب زنبورها بلطف وهي مش معترضه حت جاءت لحظه شعرت انو ضهرها قرب يجي رفعت ايدي صاحت خالو رجع ايدك اكملت فرك كسها حتى اجى ضهرها من راسها وشعرت بماء كسها على ايدي عندها اكملت استحمامها ونشفتها بالمنشفه واخذتها الى غرفتي ووضعتها على السرير وغطيتها باللحاف وخرجت. صرت أنا وأختي دلال أكثر من عشيقين أرفع رجليها على كتفي وأغرس زبي بكسها الكبير الأحمر في كل ليلة وأجامعها طوال الليل من كسها وطيزها وفمها ونهديها وعينيها وأذنيها كنا نكاد نلتهم بعضنا من شدة الإثارة الهياج. كنت في غاية الهياج وقضيبي منتصب كالحديد وقذفت قليلا من لبن زبي على فتحت كسها ليكون بديلا عن الدهان وأدخلت رأس زبي بكسها وصرخت من قسوة الإيلاج ولكني أمعنت بإدخال زبي بعنف حتى ضرب بجدار رحمها وسالت دماء بكارتها على فخذيها وتلافيا لاحتمالات وقوع الحمل قلبتها على طيزها وقذفت حمم شهوتي الحارقة بأعماق مكوتها. لا تعال نام على سريرك السرير كبير. اوكي شوفي الثلاجه وخبريني شو بدك اغراض. اول مره اشوف انها انثى عمرها ما لفتت انتباهي جلست اشاهد الاخبار وهي بدأت تحضير الطعام. يمكن فرحت بس انا خايف من الفضيحه رغم اني لاحظت انها بدأت تروح سكرتها. شعرنا أنا وأختي دلال بأننا في تلك الليلة قد تجاوزنا لعبة العرسان وأصبحنا زوجين حقيقين وكان طيز دلال الكروي الكبير قد أثارني وصرت ألحس خاتمها بلساني وألعب في يدي بزنبورها الساخن. كانت تمرر قضيبي على نهديها الكبيرين الصلبين وتقول بهياج وقحب: الحس رقبتي نكني من أبزازي. عند الحمام رجعت على ثيابها وصارت كتير سكرانه وتحكي كلام قبيح وقالت لي بدي ابول. كلنا نعلم أن أفلام السكس العربية نادرة للغاية وكلنا نعرف السبب. المهم ذهبت عند السادسه مساء باب الجامعه واخذتها وذهبنا الى البيت عندما دخلنا اخبرتها البيت بيتك شو بتحبي اعملي هاي غرقتك وهذا المطبخ وبالنسبه للعشاء سوف اطلب من المطعم قالت لا خالو انا راح اعملك عشاء ما بحب اكل الفلاحين ماتخاف راح اعملك اكل بيجنن. نادتني خالو تعال اجلس عندي بالمطبخ ذهبت للمطبخ وحضرت كأس فودكا مع برتقال سألتني شو بتشرب خالو. بتعطيني كمان كاس او تخليني ارقص.。

سكس سادي، مص، نيك، لحس، نيك في الطيز، أنبوب الجنس العربي في cdn.snowboardermag.com

مص ولحس

مص ولحس

مص ولحس

سكس سادي، مص، نيك، لحس، نيك في الطيز، أنبوب الجنس العربي في cdn.snowboardermag.com




2021 cdn.snowboardermag.com